Friday 7 July 2017

خطة التدريب ، تقويم التدريب وميزانية التدريب


خطة التدريب، التدريب رزنامة والميزانية التدريب ikkyrulz كتبت المناقشة: مرحبا كبار السن. أنا جديدة على هذا القسم في الواقع. لقد تم العمل باعتباره أخصائي موارد بشرية في الكويت. I هف تم تعيينها مؤخرا للتعامل مع قسم التدريب. يمكن لكم جميعا الرجاء مساعدتي بإعطائي القوالب خطة التدريب، ورزنامة ميزانية التدريب ليحصل لي بدأت. المعلومات ذات الصلة تقويم التدريب 4 الردود مرحبا للجميع انا إعداد تقويم التدريب للموظفين. ويشمل التدريب depatmental وكذلك التدريب على التنمية. تحتاج توجيهات بشأن تقويم التدريب 8 الردود 2 الملفات الأصدقاء يمكن لبعض واحد يساعدني لإعداد تقويم التدريب للصناعات الكيماوية المنظمة. تحتاج نسخة العينة. كيفية تأطير وتقويم التدريب 17 الردود 3 ملفات عزيزتي جميع تحيات لهذا اليوم وأنا أعمل في شركة أنها ساعة ويريد أن يعد. تقويم التدريب 4 مشاركات 2 الملفات مرحبا أصدقائي انضموا في هذه المجموعة. بحاجة الى مساعدة في إعداد تنسيق التدريب. انا بحاجة الى التدريب. تدريب تقويم لصناعة الالكترونيات 6 الردود عزيزتي جميع تحيات لهذا اليوم وأنا أعمل في صناعة الإلكترونيات كما DMR ويريد أن يعد.

No comments:

Post a Comment